والد ياسمين صبري يؤكد رفضها حضور حفل زفاف شقيقها الوحيد - صور

17 أكتوبر 2021 - 06:00

يبدو أنَّ هناك خلافات عائليّة كبيرة تجري في عائلة الممثلة المصرية ياسمين صبري، التي ترفض رفقة شقيقتها نيرمين ووالدها نسرين حضور حفل زفاف أخيهما الشقيق بلال.

ياسمين صبري ترفض حضور حفل زفاف أخيها الوحيد

كشف الطبيب أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين، أنّ ابنتيه الاثنتين وزوجته السابقة نسرين يرفضن حضور حفل زفاف شقيقهما الوحيد بلال، دون أن يوضح الأسباب.

وقال الطبيب أشرف، في منشور عبر صفحته على “فايسبوك” وفقاً لمصادر محليّة: “فرح ابني بكرة، ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما أمه وإخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة وأخوات تانيين لم تغريهم الأموال ولا الطيارات والكذب والخداع، أصبح لابني إخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين”.

منشور الطبيب أشرف صبري من صفته الرسمية على فيسبوك
منشور الطبيب أشرف صبري من صفته الرسمية على فيسبوك

أشرف صبري لابنه بلال: “ربنا بيديك إخوات أحنّ من إخواتك”

كما أضاف في منشور آخر وفقاً لما نقله موقع “سيدتي“: “حبيبي ربنا بيدي أم ما خلفتش، وبيدي إخوات أحن من إخواتك، وربنا يخلي أيامك كلها سعادة يا ابني وحب، ولا وجود في حياتنا لناس ليس لهم قيمة، فملأت قلوبهم الحقد والكره فقط لأن بأه معاهم فلوس، فعلاً الفلوس بتغير النفوس وبتسوّد القلوب”.

من جهته، قام بلال صبري بنشر صورة لبطاقة دعوة زفافه عبر صفحته على “فايسبوك” دون أن يرفقها بأي تعليق، في حين قام والده بالتعليق عليها قائلاً: “ألف مبروك يا حبيبي وانت مش حتحتاج حد طول ما أنا جنبك ولا محتاجين حاجة من حد كفاية أنا وكارمن نعملك كل حاجة تتمناها وربنا يسعدك وتتهنّي بعروستك الجميلة”.

حفل زفاف شقيق ياسمين صبري

يذكر أنّ الطبيب أشرف أعلن في وقت سابق أنّ موعد زفاف ابنه بلال على زوجته أريج سيكون يوم الجمعة 15 أكتوبر/تشرين الأول على متن مركب Love Story في نهر النيل، وذلك بعد أن وجه شكراً لزوجته الثانية كارمن التي أكّد أنها قامت بكامل التجهيزات للحفل واختيار الأطعمة والديكورات والموسيقى، واصفاً إياها بأنها بمثابة أكثر من أم لبلال على حد قوله.

فيسبوك/ دعوى حفل زفاف بلال صبري شقيق الممثلة ياسمين صبري
فيسبوك/ دعوى حفل زفاف بلال صبري شقيق الممثلة ياسمين صبري

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي