البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يرحل لمواجهة اتحاد طنجة

19 أكتوبر 2021 - 09:45

يرحل الجيش الملكي إلى طنجة، لمواجهة فريقها المحلي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويسعى الجيش الملكي إلى استعادة نغمة الانتصارات، والعودة بالنقاط الثلاث من طنجة، بعد تعادله الأخير أمام الفتح الرياضي بهدف لمثله في الجولة الخامسة، وخسارته بهدف نظيف أمام شبيبة القبائل الجزائري، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويطمح سفين إلى إيجاد التوليفة المناسبة، والقادرة على تحقيق الانتصار، مع أخذ بعين الاعتبار مباراة الإياب أمام شبيبة القبائل، التي تنتظره رفقة لاعبيه، نهاية الأسبوع الجاري.

وفي الجهة المقابلة، يريد اتحاد طنجة استغلال الظرفية، التي يمر منها الجيش الملكي، لتحقيق الانتصار، ومواصلة بذلك حصد النقاط بعد انتصاره الأخير في الجولة الخامسة بهدفين نظيفين على الشباب الرياضي السالمي.

ويسعى فارس البوغاز، الذي يعيش فترة انتقالية على مستوى التسيير، بعد استقالة رئيس الفريق أبرشان من منصبه، وتعيين لجنة مشرفة للإشراف على اتحاد طنجة إلى حين انعقاد الجمع العام، (يسعى) إلى تقديم أداء جيد، وتحقيق الفوز، لتحسين مركزه، ومحاولة الالتحاق بفرق وسط الترتيب، عوض البقاء في الرتب الأخيرة.

ويحتل اتحاد طنجة، حاليا، الرتبة 14 بأربع نقاط من انتصار، وتعادل، وثلاث هزائم، فيما يوجد الجيش الملكي في المركز 11 بست نقاط، من انتصار، وخسارة وثلاثة تعادلات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي