هذه لائحة العقوبات ضد فرق كرة القدم هذا الأسبوع

22 أكتوبر 2021 - 14:40

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت عدة قرارات تأديبية في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية في قسميها الأول، والثاني.

وقامت اللجنة المركزية للتأديب، بتوقيف هشام المجهد، لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وواصلت اللجنة عقوباتها بتوقيف سعد أيت الخرصة، لاعب فريق الفتح الرياضي، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وجمال حركاس، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

وقامت اللجنة، أيضا، بتغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهم، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة، التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وبالنسبة إلى البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، أوقفت اللجنة المذكورة، جمال دحاني، عضو المكتب المديري لفريق شباب بنجرير لـ6 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 17500 درهم، بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وقامت كذلك بتوقيف عزيز العثماني، الكاتب العام لفريق الراسينغ لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 17500 درهم، بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وتواصلت عقوبات اللجنة المركزية للتأديب بتوقيف عبد الرحيم أبركيل، لاعب فريق أولمبيك الدشيرة، لـ3 مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهم، بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بوداد فاس، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، وياسين لامين، لاعب فريق رجاء بني ملال، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بشباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

وأغرمت اللجنة فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهم، لحصوله على4 إنذارات، وطرد خلال المباراة، التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة، وأولمبيك الدشيرة المبلغ ذاته، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة، التي جمعته بفريق وداد فاس، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهم، لحصوله على 4 إنذارات، وطرد خلال المباراة، التي جمعته بفريق شباب المسيرة، إلى جانب تغريم فريق جمعية سلا المبلغ ذاته، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة، التي جمعته بفريق شباب بنجرير، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتواصلت الغرامات بتغريم فريقي الاتحاد البيضاوي، والاتحاد الإسلامي الوجدي مبلغ 1500 درهم، لحصول الأول على 5 إنذارات، والثاني على 4 إنذارات خلال المباراة، التي جمعتهما، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي