دوري أبطال إفريقيا... تحكيم غابوني لمباراة الوداد الرياضي وقلوب الصنوبر الغاني

22 أكتوبر 2021 - 20:00

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم الغابوني إيريك أوتوغو كاستان لقيادة مباراة الوداد الرياضي وقلوب الصنوبر الغاني، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

وسيساعد كاستان في قيادة المباراة المذكورة، كل من مواطنيه ديتسوكا بوريس كمساعد أول، وفيليكس إياكا مساعدا ثانيا، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لإيسونو نزي.

وسبق للحكم الغابوني إيريك أوتوغو كاستان، قيادة 5 مباريات للوداد الرياضي في منافسة دوري أبطال إفريقيا، إذ فاز الفريق الأحمر في مبارتين منها، وتعادل في مبارتين، وانهزم في واحدة.

حطت بعثة قلوب الصنوبر الغاني الرحال بالمغرب، استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي بعد غد الأحد، في إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب انتهت بانتصار الفريق الغاني بهدف نظيف.

ووصلت مساء اليوم بعثة قلوب الصنوبر إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، قادمة إليه من مطار دبي الدولي، الذي توقفت فيه لبضع ساعات بعد وصولها إليه من غانا.

وسيجري الفريق الغاني حصتين تدريبيتين قبل مواجهة الوداد، حيث سيطمح إلى تأكيد انتصاره ذهابا في أكرا بهدف نظيف، بغية التأهل إلى دور المجموعات رغم صعوبة اللقاء، الذي سيبحث من خلاله أبناء الكراكي عن التعويض للتواجد في الدور المقبل.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره قلوب الصنوبر الغاني يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، علما أن لقاء الذهاب انتهى بانتصار الفريق الغاني بهدف نظيف.

وسيتأهل الفائزون بمجموع المباراتين إلى مرحلة المجموعات، بينما سينتقل الخاسرون إلى الدور التمهيدي الإضافي الثاني من توتال انرجيز كأس الكونفيدرالية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي