محمد أحكان: أولى مهام اللجنة إخراج فريق اتحاد طنجة من الدوامة التي يعيشها

23 أكتوبر 2021 - 11:15

عرف الجمع العام لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، الذي تم انعقاده مساء أمس الجمعة 22 أكتوبر 2021، تشكيل لجنة تصريف الأعمال لقيادة فارس البوغاز في المرحة المقبلة، إلى حين انعقاد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس ومكتب مديري جديد.

وشهد الجمع العام لفارس البوغاز تشكيل لجنة تصريف الأعمال برئاسة محمد أحكان، فيما كان منصب النيابة من نصيب، كل من نصر الله كركيط، رشيد حسني، نور الدين شنكاشي، محمد بولعيش، أحمد بناني، محمد العشيري.

وعلاقة بالموضوع، قال محمد أحكان، في تصريح له لموقع اتحاد طنجة، إن أولى مهام اللجنة إخراج الفريق من الدوامة التي يعيشها، التي لا تعتبر سوى اعتصار فكري ونفسي لا أقل ولا أكثر، مشيرا إلى أن اللجنة بدأت العمل على توفير الظروف المناسبة والمريحة للاعبين والمدربين والأطر التقنية في النادي.

وأَضاف أحكان، أن توفير الأرضية المناسبة للاشتغال، سيعطي أكله وثماره في القريب، واعدا جمهور اتحاد طنجة بالنجاح، والعمل كمجموعة، بمنطق تشاركي واستشاري، ويعتمد على الشفافية والوضوح، مؤكدا أن أي شيء يحدث في البيت الداخلي للفريق، سيشاركونه مع الجميع، حتى يضعوا جمهور الفريق أمام كل ما هو إيجابي وكل ما هو سلبي.

وفي السياق ذاته، عقدت اللجنة المكلفة بتصريف أعمال اتحاد طنجة لكرة القدم، بمجرد تشكيلها اجتماعا بحضور كافة أعضائها، خصص لتدارس الوضعيتين الإدارية والمالية الراهنة للنادي وسبل عمل اللجان المحورية المتفرعة.

وأجمع أعضاء اللجنة المكلفة في الاجتماع على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وأن يضعوا مصلحة النادي نصب أعينهم من أجل توفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز التقني وكل مكونات النادي مع ضرورة تفعيل مسطرة المحاسبة والمراقبة ليتحسن الأداء والمردودية، مؤكدين على أن المرحلة القادمة تتطلب الكثير من الجهد والتضحيات والعمل والتعاون المشترك حتى يتمكن النادي من تحقيق النتائج الإيجابية التي ينتظرها الجمهور.

وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على تشكيل اللجان الفرعية، وخولت لها كامل الصلاحيات في إعداد برامجها مع ضرورة الانفتاح على محيط الفريق وشركائه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي