بشرى... طباخة وجزارة من رحم المعاناة و"المرأة المكافحة" اسم شهرتها- فيديو

23 أكتوبر 2021 - 17:30

فيديو: عبد الله آيت الشريف

أكدت بشرى براق في تصريحها لموقع “اليوم 24″، أنها عانت كثيرا في حياتها للوصول إلى ماهي عليه الآن، مشيرة إلى أنها اختارت اسم المرأة المكافحة لقناتها في “اليوتيوب”، لأنها كافحت بغية الوقوف مرارا وتكرارا بعد كل سقوط.

وأضافت بشرى، بأنها تفضل أن تطبخ كل ما هو طبيعي، مشيرة إلى أنها تحب الإبداع في الطبخ، وأن كل ما تحضر هو من إبداعها الخاص ولم تتعلمه من أي مكان، ولم يسبق لها أن اطلعت على كتاب خاص بالطبخ.

وتابعت بشرى تصريحها، بأنها لا تنتظر من أحد المناداة عليها بالمكافحة، لأنها تطلقها على نفسها كونها تعتبر نفسها امرأة مكافحة، نظرا لقيامها بتربية أربعة أبناء لوحدها من دون سند، مؤكدة أنها بدأت من الصفر وقامت بأمور لا يستطيع الرجل والمرأة القيام بها على حد تعبيرها.

وواصلت بشرى بأنها تقوم بذبح الخروف وسلخه في عيد الأضحى بعد أن تقوم بشرائه، مشيرة إلى أنها لم تكن راضية عندما يقوم جارها بذبح خروفها عندما كانت متزوجة، ما جعلها تتعلم بالرؤية فقط وتقوم بكل أعمال العيد لوحدها.

وختمت بشرى تصريحها، بالقول إن حلمها أن يكون لديها مطعم خاص بها ستطلق عليه اسم “المرأة المكافحة”، وتقوم بالاعتماد على كل ماهو طبيعي والعمل مع التعاونيات، وتقوم بتقديم مأكولات خاصة بها لا توجد في أماكن أخرى.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي