دوري أبطال إفريقيا... الرجاء يجدد انتصاره على أويلرز الليبيري ويتأهل لدور المجموعات

23 أكتوبر 2021 - 21:00

تأهل الرجاء الرياضي إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، عقب انتصاره اليوم السبت على أويلرز الليبيري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة.

وبدأ الرجاء المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب محمود بنحليب، تقدم جعل أويلرز يخرج من قوقعته الدفاعية بحثا عن التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، إلا أنه اصطدم بفريق رجاوي متراص الصفوف، حال دون الوصول إلى شباك الزنيتي الذي ظل مرتاحا في مرماه طيلة 45 دقيقة.

وواصل الرجاء ضغطه العالي بحثا عن زيادة أهداف أخرى، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 26 برأسية اللاعب أسامة سوكحان، في حين كان لاعبو أويلرز تائهين وسط الملعب وغير قادرين على إتمام الهجمات، ما دفع الرجاء للضغط أكثر لتسجيل الهدف الثالث، إلا أنه افتقد للتركيز في اللمسة الأخيرة، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم النسور بهدفين نظيفين.

وتواصلت السيطرة الرجاوية في الجولة الثانية بحثا عن إضافة أهداف أخرى، فيما ظل أويلرز في قوقعته الدفاعية مع بعض المناورات بين الفينة والأخرى وقتما سنحت له الفرصة، دون تشكيل أية خطورة على الحارس أنس الزنيتي.

وضيع لاعبو الرجاء سيلا من الفرص السانحة للتهديف بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، ما فوت عليهم إنهاء المباراة بنتيجة كبيرة، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء برباعية نظيفة في مجموع المبارتين ذهابا وإيابا، حاسما بذلك تأهله إلى دور المجموعات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي