الوداد يواجه قلوب الصنوبر الغاني بالبيضاء وعينه على تعويض خسارة الذهاب

24 أكتوبر 2021 - 08:00

يواجه الوداد الرياضي نظيره قلوب الصنوبر الغاني اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الوداد الرياضي إلى تعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق الانتصار بأكثر من هدف بغية بلوغ دور المجموعات، والذهاب بعيدا في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وسيحرم الوداد من خدمات عدة لاعبين لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من رضا الجعدي، سفيان كركاش، زهير المترجي، وصلاح الدين بن يشو بداعي الإصابة، وغي مبينزا، جلال الداودي، وجويل تسومو لعدم تواجدهم ضمن القائمة القارية للفريق.

وسيكون المدرب وليد الركراكي حاضرا في دكة البدلاء، بعدما كان غائبا في لقاء الذهاب بأكرا بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث سيعتمد الركراكي على خبرة بعض لاعبيه لتحقيق الأفضلية، والخروج بالانتصار من المباراة وتفادي الإقصاء المبكر.

وفي الجهة المقابلة، سيحاول قلوب الصنوبر الغاني خلق المفاجأة لمواصلة مغامرته في دوري أبطال إفريقيا بالتأهل إلى دور المجموعات، حيث سيبحث الفريق الغاني عن الانتصار أو الخروج بأقل الأضرار، بالتعادل والاستفادة من فوزه ذهابا بالاعتماد على الهجمات المرتدة والتكتل في الدفاع.

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب التي جرت أطوارها على أرضية الملعب الرياضي في أكرا، انتهت بفوز قلوب الصنوبر الغاني بهدف نظيف على الوداد الرياضي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي