الجيش الملكي ونهضة بركان في مواجهتين حاسمتين ضد شبيبة القبائل وبن قردان

24 أكتوبر 2021 - 08:00

يواجه الجيش الملكي نظيره شبيبة القبائل الجزائري، اليوم الأحد على أرضية ملعب 1 نونبر بتيتزي أوزو، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الجيش الملكي إلى تعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق الانتصار بأكثر من هدف هناك بالجزائر، للعودة بالتأهل للدور الموالي عوض الخروج من المنافسات الإفريقية في وقت مبكر.

وسيكون سفين مطالبا بإيجاد التوليفة المناسبة القادرة على تحقيق الانتصار، والعودة بالتأهل من الجزائر مع ضرورة تحسين الأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء الذهاب.

وفي هذا الصدد، قال عادل السراج، مساعد مدرب الجيش الملكي في تصريح لـ”اليوم24″، إن مقابلة العودة ضد فريق شبيبة القبائل لا تقبل القسمة على اثنين، والكل سيسعى إلى تحقيق الانتصار، بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

وتابع السراج، في التصريح ذاته، بأن لديهم سيناريوهان لا ثالث لهما، وهما تسجيل هدف التعادل، ومن ثمة البحث عن الانتصار بغية تحقيق التأهل إلى الدور الموالي.

وواصل السراج، في التصريح عينه، أن فريق الخصم “شبيبة القبائل” ليس بذاك بالفريق القوي بغض النظر عن الاسم، بعد الأداء الذي قدمه في مباراة الذهاب، مشيرا إلى أنهم تسيدوا لقاء الذهاب، إلا أن الفريق الجزائري استغل مرحلة السهو، التي دخل فيها الجيش، لتسجيل الهدف.

وختم السراج تصريحه بتأكيد أن المجموعة كاملة من لاعبين، وأطقم، عازمة على تحقيق المبتغى، والعودة ببطاقة التأهل من الجزائر.

وفي مباراة أخرى، تجمع بين نهضة بركان واتحاد بن قردان التونسي، في إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أرضية الملعب البلدي لبركان اليوم الأحد، يأمل الفريق البرتقالي في تكرار انتصاره ذهابا هناك في تونس بهدف نظيف، لضمان التأهل إلى الدور الموالي ومواصلة المشوار.

ويطمح الفريق البرتقالي إلى الظهور بأداء جيد يليق به وتجديد انتصاره وعدم التهاون في الملعب، مع ضرورة احترام الخصم تفاديا لأية مفاجأة قد تعصف به خارج منافسات كأس الكونفدرالية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي