بخلاف النواب.. مجلس المستشارين يسمح لأعضائه بتقديم شهادة PCR بديلا عن جواز التلقيح

25 أكتوبر 2021 - 18:00

أعلن مجلس المستشارين عن اعتماد جواز التلقيح كشرط لولوج مقر المجلس، غير أنه بخلاف مجلس النواب قرر السماح للبرلمانيين غير الملقيحن بتقديم شهادة الخلو من فيروس كورونا.

ووجه رئيس المجلس، النعم ميارة، مذكرة إلى رؤساء الفرق، والمجموعات، وأعضاء المجلس غير المنتسبين، أخبرهم فيها بضرورة إدلاء جميع المستشارات والمستشارين بجواز التلقيح الخاص بهم قبل الدخول إلى المقر.

وأضاف ميارة أن من تعذر عليه تلقي اللقاح المضاد لكورونا، أو الحصول على جواز التلقيح الخاص به “لوجود مانع صحي لا يسمح معه أخذ اللقاح” تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR لا تزيد مدته عن 24 ساعة عن انعقاد الجلسة العامة، أو الإجتماع المعني.

وكان فرض جواز التلقيح على النواب البرلمانيين قد أثار جدلا خلال جلسة الأسئلة الشفوية، مساء اليوم، إذ مُنع عدد من النواب من دخول القبة التشريعية، من بينهم نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Dah Ddah منذ شهر

إلى متى سيدي الرايس انترجع لي هاذيه العائلة كرامتها انها ١١سنة عائلة بااكمليها تذبح كرامتها وتنتهك حرمتها أماما الملا وتسلب ممتلكتها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والاجتماعية كيف نظلم ١١سنة ولامن يحرك سكنا أينا حقوق الإنسان أينا الحماية المدنية أينا الإسلام والسلام والاعتصام باحبلي الله أيها المسلمون الاترون ماصنع بينا انه الظلم والتزوير والنصب والاحتيال وانتهاك ألاعراض والتهديد بالصور والفيديوهات وفرظ الرظيلة على العائلة بااكمليها بعدما تفننو في اذايها بكل أنواع الاذء انهوم ممن هوم فوق طاقتنا حسبون الله ونعم الوكيل

التالي