اعتقال شاب من عائلة معروفة في بني ملال تسبب في سلسلة حوادث سير

26 أكتوبر 2021 - 10:12

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال مساء أمس الإثنين، متابعة شاب في العشرينيات من عمره، في حالة اعتقال، وإحالته على السجن المحلي ببني ملال، من أجل التسبب في حادثة سير والسياقة في حالة سكر والقتل الخطأ.

وحسب مصادراليوم24″، فقد قررت النيابة العامة، وضع المعني وهو ابن رجل أعمال، رهن تدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث القضائي في قضية حادثة السير التي تسببت لمواطنين في جروح وخسائر مادية ووفاة امرأة داخل مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المحكمة حددت الاثنين المقبل موعدا لمحاكمة المتهم، والذي تمت إحالته على السجن رهن الاعتقال الاحتياطي، بعدما وجهت له تهم “التسبب بجروح غير عمدية ناتجة عن حادثة سير والتسبب في حادثة سير نتج عنها وفاة والسكر العلني البين والسياقة في حالته“.

وعاشت الطريق الوطنية رقم 8 قرب حلبة الفروسية حالة استنفار بعد ما قام ولد الفشوش بصدم 5 سيارات على مستوى طريق مراكش بالقرب من الفروسية، حيث كان يسوق سيارته الفارهة بسرعة جنونية. وخلال ذلك، أصاب أكثر من ستة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، بالإضافة إلى إصابة إمرأة حامل في شهرها الثالث، ولاحقا توفيت سيدة أصيبت في الحادث بدورها، داخل قاعة الصدمات بمستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي