خاليلوزيتش يعلن عن لائحة المنتخب الوطني الخميس استعدادا لمبارتي السودان وغينيا

27 أكتوبر 2021 - 12:15

يعلن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الخميس الرابع من نونبر المقبل عن لائحة المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لملاقاة كل من السودان وغينيا، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وينتظر أن تعرف اللائحة التي سيتم المناداة عليها بعض التغييرات، إذ من المتوقع أن تغيب بعض الأسماء كالحارس أنس الزنيتي، إن تم الاتفاق على الاعتماد عليها من قبل الحسين عموتة، للمشاركة في المعسكر التدريبي الأخير الذي يسبق كأس العرب قطر 2021.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره السوداني يوم الخميس 11 نونبر المقبل، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، حيث ستلعب المباراة غالبا في المغرب، نظرا لعدم تأهيل ملعب صقور الجديان من قبل الكاف، وكذا الوضع السياسي غير المستقر في البلاد بعد الانقلاب الأخير.

وسيختتم المغرب مبارياته يوم الأحد 14 نونبر المقبل بمواجهة غينيا، في الجولة السادسة من التصفيات المونديالية، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي كان قد ضمن تأهله سلفا للدور الفاصل من التصفيات، بعد تحقيقه لأربعة انتصارات متتالية خولت له تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه غينيا بيساو، المتواجد في الوصافة بأربع نقاط، فيما يحتل غينيا الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، بينما يقبع السودان في المركز الأخير بنقطتين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي