توزيع 56 مسكنا جاهزا على عائلات شهداء الوحدة الترابية

27 أكتوبر 2021 - 14:20

أشرفت مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين، وقدماء المحاربين بفاس، صباح اليوم الأربعاء، على توزيع مساكن جاهزة على عائلات شهداء الوحدة الترابية، وذلك بالمجان، وبدون مصاريف إضافية.
وأوضحت الكومندو زينب العلوي الإسماعيلي، المندوب الجهوي لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين، وقدماء المحاربين، أن المبادرة تأتي في سياق العناية التي يوليها الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، لأفراد القوات المسلحة الملكية، وعائلاتهم، حيث تفضل بإعطاء تعليماته لتمكين عائلات شهداء الوحدة الترابية من منازل جاهزة.
وأضافت المندوب الجهوي أن مختلف مصالح القوات المسلحة الملكية، من بينها مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية، عبر مندوبيتها الجهوية، قامت بالإجراءات اللازمة لدى السلطات المحلية، والمحافظة العقارية بجهة فاس، من أجل تفعيل أوامر الملك بهذا الشأن.
وشملت العملية، التي حضر فعالياتها والي جهة فاس مكناس، ومسؤولون عسكريون، ومدنيون، تمكين 56 عائلة من عائلات شهداء الوطن، الذين يتحدرون من مجموع تراب المندوبية الجهوية، من مساكن جاهزة بالمجان، وبدون مصاريف إضافية.
من جهتهم، عبر المستفيدون من المساكن الجاهزة، ومن بينهم شيوخ، وأرامل، وأبناء شهداء الوطن، عن فرحتهم للمبادرة الملكية، وعن اعتزازهم بخدمة وطنهم، والذود عن وحدته الترابية.
وحسب المندوبة الجهوية، فإن عملية تمكين عائلات شهداء الوطن انطلقت منذ شهر يوليوز في وجدة، ثم تواصلت في العيون، السمارة، وأيضا طنجة، قبل أن تصل إلى المندوبية الجهوية لفاس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي