الرئيس الجديد لنادي الرجاء عينه على تغيير الطاقم الفني

28 أكتوبر 2021 - 14:20

أكد أنيس محفوظ الرئيس الجديد للرجاء الرياضي بعد توليه الرئاسة، أنه في تواصل مع طاقم تقني جديد لقيادة الفريق خلفا للطاقم الموجود حاليا بقيادة التونسي لسعد جردة الشابي.

وأضاف محفوظ أن الفريق عازم على تحقيق دوري أبطال إفريقيا، ولبلوغ المبتغى يلزم تواجد لاعبين من المستوى العالي وإدارة فنية متميزة، وهو ما جعله يربط الاتصال بجهاز فني عالي المستوى على حد تعبيره، لتولي القيادة، لأن الفريق يستحق ذلك.

وتابع أنيس، أنه ابن الدار ويعلم الكثير من الأسرار عن النادي وعن احتياجات الجماهير، لذلك قال مرارا إن النتائج ليست كل شيء، هناك هوية أداء ينبغي الحفاظ عليها.

وواصل بأن شغله الشاغل سيكون هو نادي الرجاء الرياضي منذ اليوم، مؤكدا أنه ليس وحده من سيخدم الرجاء أو أعضاء المكتب فقط، بل الجميع سيخدم النادي، لأنهم أسرة واحدة، والكل يتنفس هواء الرجاء، لذا جميع الرجاويين سيخدمون النادي، بصفة مباشرة أو غير مباشرة، والكل سيضع اليد في اليد من أجل النجاح.

وكان أنيس محفوظ قد أكد أنه سيتم التعاقد مع طاقم جديد في برنامجه الانتخابي، الذي تضمن هيكلة رياضية شاملة، انطلاقا من الإدارة التقنية، والرياضية، والتكوين في جميع الفئات السنية إلى جانب الانتدابات، التي ستعهد للإدارة التقنية، وليس بعشوائية، من أجل تحقيق الأهداف، والتعاقد مع طاقم تقني جديد لقيادة الفريق.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي