الشوبي: نزهة رحيل فنانة تشتغل بألوان لا يكتشفها إلا من يعرف تشفير الألوان

01 نوفمبر 2021 - 06:00

طالب الفنان محمد الشوبي باهتمام صناع الأعمال التلفزية بأمر الفنانة نزهة رحيل، غير المعروفة لدى جمهور القنوات، في حين أن لها أعمالا سينمائية مميزة، بصمت عبرها على أداء متميز.

وقال الشوبي: “نزهة رحيل ممثلة كبيرة لم يتعرف عليها الشعب المغربي، لأنها لم تقتحم شاشاتهم المنزلية في انتاجات داخلية، لكن موقعها داخل السينما المغربية ثابت، ومؤكد”.

ويعرف الشوبي الممثلة نزهة رحيل: “بأنها ابنة المعهد العالي للفنون المسرحية في الرباط، وإحدى أستاذات التشخيص الدرامي في المغرب”.

وأضاف الشوبي: “هي ممثلة عنيدة مع شخصياتها، وتحب la perfection في عملها، إضافة إلى أنها مثقفة تقرأ جيدا كل ما تهتم به أدبا، وعلوما، إنها السيدة الشغوفة دائما”.

ووجه الشوبي التحية إلى نزهة، وقال: “تحياتي لك سيدتي وتقديري ومودتي أختي نزهة رحيل، فنانة تشتغل بألوان لا يكتشفها إلا من يعرف تشفير الألوان.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن الممثلة السينمائية: “من لا يعرف جانبها التشكيلي هي فنانة تشكيلية، ومحللة نفسانية، فهل يعقل التلفزيون المغربي، ويمنحها ما تستحقه منا وما نستحقه منها؟”

وسبق أن اشتغل الشوبي مع نزهة رحيل في فيلم زوجها المخرج فوزي بنسعيد ألف شهر، وفيلم ياله من عالم جميل، وفيلم بيع الموت، وفيلم نامبر وان للمخرجة زكية الطاهري.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.