اللائحة النهائية للمنتخب الوطني لمباراتي السودان وغينيا

04 نوفمبر 2021 - 12:10

كشف الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، عن لائحة المنتخب الوطني المغربي لمباراتي السودان، وغينيا، لحساب الجولتين الخامسة، والسادسة، من دور مجموعات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وضمت اللائحة، المناداة عليها من طرف خاليلوزيتش، وجود 23 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من رضى التكناوتي / أنس الزنيتي / ياسين بونو / آدم ماسينا / أشرف حكيمي / سفيان العكوش / سفيان الكرواني / جواد الياميق / سفيان شاكلا / غانم سايس / نايف أكرد / فيصل فجر / يوسف مالح / سفيان أمرابط / أيمن برقوق / إلياس شاعر / عمران لوزا / منير الحدادي / يوسف النصيري / أيوب الكعبي / سفيان بوفال / أشرف بنشرقي / ريان مايي.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي مباراة عن الجولة الخامسة أمام نظيره السوداني، يوم 12 نونبر المقبل، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، فيما سيختتم مبارياته أمام غينيا، يوم 16 من الشهر ذاته، في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، علما أن المباراتين معا تعتبران شكليتين، بعدما ضمن سلفا التأهل إلى الدور الفاصل من التصفيات.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه غينيا بيساو، الموجود في الوصافة بأربع نقاط، فيما يحتل غينيا الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، بينما يقبع السودان في المركز الأخير بنقطتين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.