"فيزا فور ميوزك" يعود في نسخة جديدة بمشاركة فنانين من مختلف جهات المغرب

11 نوفمبر 2021 - 04:00

يعود مهرجان “فيزا فور ميوزيك” ليضرب موعدا جديدا لعشاق الموسيقي في سنة 2021 في نسخة تجمع بين الحضوري والرقمي، بعد نسخة العام الماضي التي كانت نسخة رقمية.

وتجمع نسخة “فيزا فور ميوزيك”، الجديدة بين الحضوري والرقمي لتنعقد عروضها الموسيقية  في الفترة ما بين 17 إلى 20 نونبر 2021 بشكل رقمي، والندوات الفكرية من 25 إلى 26  نونبر بشكل حضوري.

وسيكون المهرجان فرصة لتسجيل عروض مصورة للعديد من المجموعات الموسيقية المغربية أو القاطنة بالمغرب.

وبعد النجاح التي حققته النسخة الرقمية الماضية، التي حصدت أزيد من 1.7 مليون مشاهدة على اليوتيوب، قرر المشرفون على المهرجان الاستمرار في ابتكار حلول جديدة والتواصل مع الجمهور على المنصات الرقمية.

سيجمع مهرجان “فيزا فور ميوزيك 2021” بين مجموعة من الفنانين هم: ضراكانوف (وجدة)، كرانكي (أكادير)، ايزوران الصحراء (امحاميد الغزلان)، أغرومرز(الرباط)، مريم ابو الوفاء (الدار البيضاء)، كوثر صديق (الدار البيضاء)، أيزادي (سلا)، ايربان فولكلور (الرباط)، ليل (الرباط)، اكيدار (أكادير)، لورد مهدي (وجدة)، دانيا (بركان)، ندرك (الرباط، بني ملال)، أيوب حطاب (الدار البيضاء)، هند النايرا (الصويرة)، روايس منطقة سوس (أكادير، الدار البيضاء)، بنات الهواريات وإسراء وردة (مراكش، الولايات المتحدة الأمريكية).

كما ستنظم “فيزا فور ميوزيك” ندوات مهنية أيام 25 و26 نونبر للحديث عن الدور والثقل الاقتصادي والاجتماعي للصناعات الثقافية والإبداعية، وبحضور فعلي لمتدخلين من المغرب ومن الخارج، وبث رقمي سيمكن المتدخلين الدوليين من المشاركة أيضا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.