الحجوي يعود إلى رئاسة الفتح فرع كرة القدم وجمال السلامي مدربا للفريق

13 نوفمبر 2021 - 17:48

عاد حمزة الحجوي إلى رئاسة الفتح الرياضي فرع كرة القدم، خلفا لنوال خليفة التي تم اختيارها ضمن طاقم المكتب المديري للتكلف بكرة القدم النسوية داخل الفريق.

ونشر الفتح الرياضي بلاغا له عبر صفحته الرسمية، قال فيه “قام المكتب المديري لنادي اتحاد الفتح الرياضي، برئاسة السید منير المجيدي، بتعيين السيد حمزة الحجوي، رئیسا منتدبا جديدا، لفريق الفتح الرياضي فرع كرة القدم”.

وأضاف الفريق في البلاغ ذاته، “كما قام باختيار السيدة نوال خليفة لعضوية المکتب المديري لنادي اتحاد الفتح الرياضي، حيث ستكون مكلفة ضمن مهام أخرى، بتعزيز كرة القدم النسوية، داخل اتحاد الفتح الرياضي”.

وختم الفريق بلاغه بالقول، “عبر منخرطو اتحاد الفتح الرياضي، خلال الجمع العام، الذي عقد يوم 11 نونبر 2021، عن رغبتهم في أن يكون النادي، رائدا في تطوير کرة القدم النسوية”.

وفي السياق ذاته، تعاقد الفتح الرياضي مع المدرب جمال السلامي لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، خلفا للمستقيل محمد أمين بنهاشم.

وسيكون السلامي مطالبا بإعادة الفتح الرياضي إلى توهجه الذي افتقده مع بداية الموسم الكروي الحالي، واسترجاع نغمة الانتصارات للهروب من المراكز المتأخرة.

جدير بالذكر، أن الفتح الرياضي يحتل المركز ما قبل الأخير بثماني نقاط من 30 نقطة ممكنة، حصل عليها من انتصار وحيد وخمسة تعادلات وأربع هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.