تصفيات المونديال.. المغرب يجري حصته التدريبية ما قبل الأخيرة استعدادا لملاقاة غينيا

14 نوفمبر 2021 - 10:15

يجري المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم حصته التدريبية ما قبل الأخيرة، اليوم الأحد، استعدادا لملاقاة غينيا، الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة، والأخيرة من دور مجموعات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وسيخوض أسود الأطلس حصتهم التدريبية، اليوم، في الساعة الخامسة والنصف مساء، في مركب محمد السادس لكرة القدم، إذ سيضع خاليلوزيتش آخر لمساته على التشكيلة، التي سيخوض بها لقاء غينيا، خصوصا أن الانتصار فيه سيمكن المنتخب الوطني من تحسين مركزه أكثر في التصنيف الجديد للفيفا لشهر نونبر الجاري.

وأجرت النخبة الوطنية حصة تدريبية، مساء أمس السبت، في مركب محمد السادس لكرة القدم، خصصت لإزالة العياء، واستعادة اللياقة، علما أنها انطلقت في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا لمدة تسعين دقيقة.

وعرفت الحصة التدريبية، لمساء أمس، مشاركة جميع العناصر الوطنية باستثناء اللاعب يوسف مالح، الذي يستمر في متابعة برنامجه الخاص رفقة الطاقم الطبي، واللاعب يوسف النصيري، الذي غادر المعسكر لمواصلة علاجه رفقة فريقه، بعد إذن الناخب الوطني، وتنسيق بين الطاقم الطبي للمنتخب الوطني الأول، والطاقم الطبي لفريق إشبيلية.

وفي السياق ذاته، سيسافر المنتخب الوطني المغربي، غدا الاثنين، صباحا، إلى الدار البيضاء، على أن يخوض آخر حصة تدريبية في اليوم نفسه على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بداية من الساعة الخامسة والنصف.

وكان أسود الأطلس قد انتصروا، أول أمس الجمعة، على السودان بثلاثية نظيفة، وقعها كل من ريان مايي في مناسبتين، وعمران لوزا، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المونديال.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي مجموعته برصيد 15 نقطة، متبوعا بغينيا بيساو بخمس نقاط، ثم غينيا بأربع نقاط، والسودان بنقطتين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *