فيفا ينوه بمسار المنتخب الوطني المغربي في تصفيات المونديال

18 نوفمبر 2021 - 11:30

نوه الاتحاد الدولي لكرة القدم، في تقرير له، نشره عبر صفحته الرسمية “تويتر” بمسار المنتخب الوطني المغربي في تصفيات كأس العالم قطر 2022، بعد إنهائه إياها بدون هزيمة محققا العلامة الكاملة.

وقال فيفا في تقريره “مغاربة رائعون، بستة انتصارات من أصل ست مباريات، كان المغرب هو الفريق الوحيد في الدور الثاني، الذي حصد أكبر عدد من النقاط”.

وتابع فيفا في التقرير ذاته: “بالإضافة إلى ذلك، تلقى أسود الأطلس هدفًا واحدًا فقط، بينما سجل 20 هدفًا، وهي حصيلة ستسعد المدرب وحيد خاليلوزيتش، الذي منذ توليه زمام الأمور في عام 2019، تعرض للهزيمة في مناسبة واحدة فقط”.

وفي السياق ذاته، تعرف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على خصومه في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022، بعد نهاية دور المجموعات، واكتمال أضلع المتأهلين.

وسيواجه المغرب، الموجود في القبعة الأولى، رفقة كل من السينغال، والجزائر، وتونس، ونيجيريا، إما مصر، أو غانا، أو الكاميرون، أو مالي، أو الكونغو الديمقراطية، في انتظار ما ستسفر عنه قرعة الدور الفاصل، التي ستجرى، يوم 18 دجنبر المقبل، في الدوحة.

وأنهى أسود الأطلس دور المجموعات، متصدرين مجموعتهم التاسعة برصيد 18 نقطة، متبوعين بغينيا بيساو بست نقاط، ثم غينيا بأربع نقاط، فيما تذيل المنتخب السوداني الترتيب بثلاث نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي