السلطات تسلم حافلة لرجاء بني ملال و12 حافلة للنقل المدرسي

20 نوفمبر 2021 - 15:45

سلمت ولاية جهة بني ملال 12 حافلة للنقل المدرسي، كلف اقتناؤها حوالي 4,5 مليون درهم من طرف صندوق دعم المبادرة الوطنية للتنميةالبشرية، لفائدة الجماعات الترابية  فم أوديدير القصيبةكطايةتاكزيرتتيزي نسليايت أم البختأولاد اسعيد الوادسمكتناوورسيدي جابرأولاد اكناو.

وبمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال، تم تسليم مفاتيح حافلة النقل لفائدة نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، التي تتوفر على جميع التجهيزات الضرورية، والتي تم اقتناؤها في إطار اتفاقية شراكة بين نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، ومجلس الجهة، والمديرية الجهوية للشباب والرياضة، بتكلفة وصلت إلى حوالي  1,8 مليون درهم.

وتفقد والي الجهة، مرفوقا برئيس الجهة، وعدد من المسؤولين القضائيين، والأمنيين، والمنتخبين، ورؤساء المصالح اللاممركزة، ورش بناء المركز الجامعي الجهوي للتكوين في كرة القدم، الذي أعطيت انطلاقة أشغال بنائه، في شهر دجنبر من العام الماضي، إذ تسير هذه الأشغال بوتيرة جيدة، ووفق الجدولة الزمنية المحددة لها، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منها في غضون 24 شهرا من انطلاقتها.

ومشروع بناء المركز الجامعي الجهوي للتكوين في كرة القدم سينجز على مساحة تتجاوز سبعة هكتارات، تم توفيرها من طرف ولاية جهة بني ملال، كما قدرت تكلفة إنجازه بـ80 مليون درهم، تمول مناصفة بين مجلس الجهة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويضم هذا المركز ملعبين لكرة القدم بمواصفات دولية، وملعبين للتدريب، ومركز للتكوين وإدارة للنادي وداخلية بسعة 127 سريرا، ومركز للطب الرياضي ومرافق رياضية.

كلمات دلالية

رجاء بني ملال
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.