البطل المغربي جواد عبد المولى يفوز بلقب البطولة الإفريقية للترياثلون

21 نوفمبر 2021 - 15:45

تمكن البطل العالمي المغربي، جواد عبد المولى، من حصد لقب البطولة الإفريقية في رياضة الترياثلون، “سباحة، ركوب الدراجة، جري” في نسختها الخامسة المنظمة في مدينة الداخلة المغربية، علما أن التظاهرة عرفت مشاركة 200 متسابق ومتسابقة.

وهنأت الجامعة الملكية المغربية للترياثلون، البطل جواد عبد المولى بعد تحقيقه اللقب، وقالت، في بلاغ لها، “عن سباقه الأول في المغرب، ومن بين جمهوره، فاز جواد بالنسخة الخامسة لكأس الداخلة الإفريقية 2021، ألف مبروك وبرافو جواد”.

وأضافت الجامعة، في البلاغ ذاته، “وفي نفس الوقت نهنئ جميع أعضاء المنتخب الوطني، والجهاز الفني وكذلك جميع الأعضاء الاتحاديين على النتائج والإنجازات، التي تحققت خلال هذا العام بما في ذلك: البطولة الإفريقية، والعربية في شرم الشيخ، والميدالية الذهبية في كأس آسيا، وكأس العالم للترياثلون بكوريا الجنوبية، والمشاركة المشرفة في بطولة العالم للسباقات بإسبانيا، نراكم العام القادم إن شاء الله”.

ونظمت الجامعة الملكية المغربية للترياثلون النسخة الخامسة لكأس إفريقيا بمدينة الداخلة، تحت إشراف الاتحادين الدولي والإفريقي للرياضة ذاتها.

وكان المنتخب الوطني المغربي للترياثلون، شارك في هذه التظاهرة، بـ10 رياضيين، وهم: إسلام البخيبخي، في فئة النخبة إناث، وبدر سيوان، نبيل كوزكوز، جواد عبد المولى، ياسين سفير، أحمد أمين أوناصر، ياسر محاسن، يوسف المتوكل، محمد النمسي، ياسر موزون، في فئة النخبة ذكور.

جدير بالذكر أن البطل المغربي عبد المولى جواد كان قد تمكن من الفوز بجولة كوريا الجنوبية، المندرجة ضمن كأس العالم لرياضة الترياثلون، شهر أكتوبر الماضي، بعد حلوله في المركز الأول، متفوقا على نخبة من أبرز الترياثليت المصنفين في الطوب 100 عالميا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي