الوداد يلعب ضد نهضة بركان والرجاء في مواجهة أولمبيك آسفي

23 نوفمبر 2021 - 14:20

تفتتح اليوم الثلاثاء مباريات الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول بإجراء مواجهتين، إذ يلعب الوداد الرياضي ضد نهضة بركان، فيما يرحل الرجاء الرياضي إلى آسفي لملاقاة فريقها المحلي.

ويسعى الوداد الرياضي إلى مواصلة حصد النتائج الإيجابية وتحقيق ثلاث نقاط أخرى، تمكنه من توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه الرجاء، في حالة خسارته أو تعادله مع أولمبيك آسفي.

وفي الجهة المقابلة، يريد نهضة بركان الانتصار على الوداد بالرغم من صعوبة اللقاء، للاقتراب أكثر من الوصيف الرجاء وكذا من المتصدر، ولفك الشراكة أيضا مع كل من الشباب الرياضي السالمي والجيش الملكي من حيث عدد النقاط.

ويتصدر الوداد الرياضي حاليا ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 29 نقطة، فيما يتواجد نهضة بركان في الصف الثالث برصيد 19 نقطة.

وفي مباراة أخرى تجمع بين الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي، سيطمح من خلالها النسور إلى تحقيق النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع المتصدر الوداد إلى نقطتين، في حالة خسارته أمام نهضة بركان، أو الإبقاء على فرق الخمس نقاط في حالة فوزه على الفريق البرتقالي، إذ سيبحث فيلموتس عن انتصاره الثاني تواليا مع الرجاء، قبل توقف البطولة لفسح المجال للمنتخب الوطني الرديف بخوض مبارياته ضمن مسابقة كأس العرب قطر فيفا 2021.

وسيكون أولمبيك آسفي مطالبا بتحقيق النقاط الثلاث والعودة لسكة الانتصارات من جديد رفقة مدربه الجديد عبد الرحيم طاليب، الذي فشل في أول اختبار له في الجولة السابقة أمام الجيش الملكي، عقب تعادله معه بهدف لمثله، إذ لن يكون لطاليب أي خيار آخر سوى الفوز، إن أراد إعادة الروح للفريق من جديد والهروب من الرتب الأخيرة.

ويتواجد أولمبيك آسفي في الرتبة 13 بعشر نقاط، فيما يحتل الرجاء وصافة البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 24 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.