البطولة الاحترافية.. أولمبيك آسفي ينتصر على الرجاء

23 نوفمبر 2021 - 22:43

انتصر أولمبيك آسفي بهدف نظيف على الرجاء الرياضي، في المباراة، التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب المسيرة في آسفي، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، طوال 40 دقيقة الأولى من المباراة، تارة بسبب التسرع، وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، وتارة للوقوف الجيد للدفاعين معا، رفقة الحارسين.

وفي الوقت الذي كان فيه الشوط الأول يتجه إلى النهاية على واقع البياض، تمكن أولمبيك – آسفي من تسجيل الهدف الأول بفضل اللاعب حمزة خابة من علامة الجزاء، منهيا بذلك الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدف نظيف على أبناء فيلموتس، الذي يمني النفس في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي مع النسور.

وظلت النتيجة على ماهي عليه في الجولة الثانية، بعد عدم تمكن الرجاء، وآسفي من الوصول إلى شباك بعضهما بعض، ليفشل بذلك فيلموتس في تحقيق انتصاره الثاني تواليا مع الفريق الأخضر، بينما استطاع عبد الرحيم طاليب من كسب أول ثلاث نقاط له مع القرش المسفيوي، بعد نهاية اللقاء بفوز هذا الأخير بهدف لمثله.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند النقطة 24 في وصافة البطولة الاحترافية، على بعد ثماني نقاط كاملة من المتصدر الوداد الرياضي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي