احتجاجات رئيس الجماعة ومستشاريه تعجل بإرسال أطقم طبية إلى أوطاط الحاج

24 نوفمبر 2021 - 23:30

قال رئيس جماعة أوطاط الحاج، عبد القادر كمو، إن ملف المستشفى المحلي احمد بن إدريس الميسوري، وجد طريقه للحل، بشكل نسبي، بعد التزام الجهات المسؤولة بإرسال أطقم طبية، ابتداء من يوم الاثنين المقبل.

وأضاف رئيس الجماعة، في تصريح لموقع “اليوم24″، أن اللقاء، الذي انعقد في ميسور، بدعوة من عمالة إقليم بولمان، ترأسه الكاتب العام، بحضور مندوب الصحة، ومديرة مستشفى المسيرة الإقليمي، كما حضره هو بصفته رئيس جماعة أوطاط الحاج، وانتهى اللقاء، في مخرجاته إلى إرسال اثنين من الأطر الطبية، يوم الاثنين المقبل، وعودة مديرة مستشفى أوطاط الحاج، التي كانت في رخصة مرضية، لمزاولة مهامها، في انتظار تعيين أطباء داخليين.

وأضاف المصدر أن لجنة ستزور المستشفى المحلي، وتتفقد الفضاء الخارجي – الحديقة، في أفق النهوض بوضعية المرفق الصحي، منبها إلى أن الحلول تبقى نسبية، لكنها تستجيب، ظرفيا، لاحتياجات المواطنين.

وكان مجلس جماعة أوطاط الحاج، بكل مكوناته، نظم وقفة احتجاجية، أول أمس الثلاثاء، أمام مستشفى بن إدريس الميسوري، للتنبيه إلى الخصاص في الأطقم الطبية، وشبه الطبية، في ضوء غياب ما وصفه الرئيس بـ”استنفاد كافة التدخلات المؤسساتية “.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي