تبون يتهم المغرب بمحاربة منتخب بلاده لكرة القدم.. ويعلق على زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي

26 نوفمبر 2021 - 22:30

عاد الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، لاستهداف المغرب، خلال لقاء مع التلفزيون الرسمي في البلاد، مقدما اتهامات جديدة، وغريبة للمملكة.

وقال تبون في اللقاء، الذي بث، مساء اليوم الجمعة، إن المنتخب الوطني لكرة القدم الجزائري يواجه محاولات استهداف داخلية، وخارجية.

وفي إشارة واضحة إلى المغرب، قال تبون إن هناك عناصر أجنبية، ودول تحاول تحطيم مدرب المنتخب جمال بلماضي حسب قوله.

وأضاف “حتى الأمطار التي تعيشها الجزائر يتمنون لو لم تصل إلى البلاد ولو أمكنهم الأمر لدفعو بها إلى منطقة أخرى”.

كما اختار الرئيس الجزائري تكرار اتهامات أطلقها بعض المسؤولين في بلاده، تعليقا على زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى المغرب.

وبهذا الصدد قال تبون “نأسف أنه ولأول مرة منذ 1948، سنة إنشاء الكيان الصهيوني يأتي وزير من هذا الكيان لبلد عربي ليهدد بلدا عربيا آخر” حسب زعمه، معتبرا هذا “خزيا وعارا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبو الربح منذ شهر

قال المرحوم الحسن الثاني من اجل بلدي مستعد للتحالف مع الشيطان . وشخصيا أفضل ديمقراطية اسرائيل على بوزبال

Salah Daoui منذ شهر

غريب امر حكام الجزائر لقد اصبح همهم الوحيد هو المغرب .فمشاكلهم كلها سببها المغرب.ويعتبرون انفسهم مناصرين للدول المستعمرة والغريب في الامر ان مناصرتهم لهذه القضية تقتصر فقط بالنسبة لهم في قضية الصحراء المغربية ويصابون بالبكم عندما يتعلق الامر بقضايا اخرى كمثال على ذلك الق ضية الفلسطينة فهم لا يتكلمون عنهىا الا للاستهلاك المناسباتي.كما ينسون قضيتنا الوطنية سبثة ومليلية والجزر الجعفرية المحتلة وجزر الكناري كامتداد طبيعي للمغرب.اقول هذا فقط لاوضح خبث هؤلاء الحكام ونفاقهم ،اما قضايا المغرب فرجاله قادرون على حلها عندما يحين الوقت لذلك.

التالي