مولودية وجدة يفك ارتباطه بالمدرب نبيل نغيز

27 نوفمبر 2021 - 17:24

فك مولودية وجدة ارتباطه بمدربه نبيل نغيز، بعدما تخبط الفريق في سلسلة من النتائج السلبية، ألقت بسندباد الشرق في المركز 14 برصيد عشر نقاط من 36 نقطة ممكنة.

وقال سندباد الشرق في بلاغ له، “يعلن رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، أنه استحضارا منه للوضع الراهن الذي يعيشه النادي خلال هذا الموسم، اجتمع محمد هوار مع مدرب الفريق الأول نبيل نغيز صباح يوم السبت 27 نونبر الجاري للتداول والتشاور حول هذا الوضع، وخلص الجانبان إلى فك الارتباط وديا بين الطرفين ابتداء من يوم الإثنين 29 نونبر 2021”.

وأكدت إدارة الفريق الوجدي في بلاغها، أنه سيتم الإعلان لاحقا عن اسم المدرب الجديد الذي سيقود سندباد الشرق.

ويعتبر نبيل نغيز ثامن مدرب يغادر البطولة الاحترافية في قسمها الأول هذا الموسم بعد مرور 12 جولة فقط، حيث شهدت البطولة قيام سريع وادي زم بالتخلي عن مدربه فؤاد الصحابي بعد مرور جولتين فقط، وهو الذي كان له دور كبير السنة الفارطة في إنقاذ الفريق من الهبوط إلى القسم الاحترافي الثاني، ليعود الفريق ذاته ويقيل مدربه منير الشبيل الذي تولى القيادة خلفا للصحابي، بعد فشله في تحقيق الانتصارات.

وسار اتحاد طنجة على نفس منوال السريع، بعدما أقال هو الآخر مدربه بيرنارد كازوني، الذي فشل في قيادة الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية، لتجد اللجنة المؤقتة لتسيير فارس البوغاز في الركيك المنقذ.

وكان محمد أمين بنهاشم أول المدربين المستقيلين من منصبهم هذه السنة، بعدما قدم استقالته من منصبه كمدرب للفتح الرياضي، جراء النتائج السلبية، التي لحقت بالفريق، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، ليجلس مكانه جمال السلامي في دكة البدلاء في انتظار ما سيقدمه، علما أن الفتح كان معروفا بالاستقرار الذي يتميز به، إلا أنه أصيب هو الآخر بالعدوى هذا الموسم.

ولم يسلم فوزي جمال من ظاهرة تغيير المدربين، بعدما قرر أولمبيك آسفي التخلي عنه لفشله في تدبير المرحلة، وقيادة القرش المسفيوي للانتصارات، ليتولى عبد الرحيم طاليب القيادة في مكانه.

ولحق الرجاء الرياضي بالركب، بعدما فك ارتباطه هو الآخر بمدربه التونسي لسعد جردة الشابي، لعدم اقتناع المكتب المديري الجديد برئاسة أنيس محفوط بمؤهلاته، ليتم إسناد المهمة للبلجيكي مارك فيلموتس.

وأقال أولمبيك خريبكة مدربه، عزيز كركاش، جراء النتائج السلبية التي لاحقت الفريق في موسمه في القسم الاحترافي الأول، بعد تحقيقه الصعود السنة الماضية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي