كأس الكونفدرالية... نهضة بركان يقابل الجيش الروادني وعينه على تحقيق الانتصار

28 نوفمبر 2021 - 09:36

يواجه نهضة بركان نظيره الجيش الرواندي، اليوم الأحد، على أرضية ملعب كيغالي أرينا، بداية من الساعة الثانية زوالا، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويطمح الفريق البرتقالي إلى العودة بالانتصار من كيغالي لوضع قدم في دور المجموعات، على الرغم من أن المباراة لن تكون سهلة بالمرة على أبناء ايبينغي، المطالبين بتقديم مستوى جيد يمكنهم من تجاوز امتحان كيغالي.

وسيعتمد ايبينغي على خبرة لاعبيه في مثل هذه المباريات للعودة بالانتصار من رواندا، للعب مباراة الإياب في المغرب بأريحية كبيرة، بغية حسم التأهب، ومواصلة المشوار من المنافسة الإفريقية.

وفي الجهة المقابلة، سيسعى الجيش الرواندي إلى تحقيق الانتصار على ملعبه، ومنع نهضة بركان من التقدم، واللعب براحته، خصوصا أن الفريق يشرف عليه مدرب مغربي، يطمح إلى مواصله تألقه مع فريقه، والذهاب معه إلى أبعد نقطة في كأس الكونفدرالية.

وفي السياق ذاته، استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم الجيبوتي سليمان أحمد دجاما، لقيادة مباراة نهضة بركان أمام نظيره الجيش الرواندي.

وسيساعد دجاما في قيادة هذه المباراة كلا من مواطنيه ليبان عبدول رزاق مساعدا أولَ، ورشيد وايس بورالاح كمساعد ثانٍ، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع لمحمد ديرانح كدي.

جدير بالذكر أن نهضة بركان كان قد تأهل إلى الدور الثاني مكرر، عقب تجاوزه اتحاد بن قردان التونسي، في الدور الثاني بخماسية نظيفة في مجموع المبارتين “ذهابا وإيابا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي