طالب "يساري" يحمل سيفا يمنع عقد لقاء لداعية إسلامي في كلية الراشيدية

29 نوفمبر 2021 - 08:30

أرغم طالب  ينتمي لفصيل طلابي يساري، كان يحمل سيفا في يده،  الحضور الغفير الذي حج إلى ندوة الداعية ياسين العمري على إخلاء مدرج بالكلية المتعددة التخصصات في الرشيدية الذي غض بالمتتبعين للمحاضرة. وأشهر الطالب اليساري المنتمي ل”النهج الديموقراطي القاعدي، البرنامج المرحلي” سيفا في وجه الطلبة، الذين حضروا الندوة، التي دعت إليها منظمة التجديد الطلابي بكلية المتعددة التخصصات بالراشيدية، وهي منظمة شبابية مقربة من حركة التوحيد والإصلاح.

وكانت محاضرة الشيخ ياسين العمري، المتعلقة بموضوع “الشباب والقيم” المنظمة بالمدرج C بالكلية قد عرفت حضورا غفيراً من الطلبة والطالبات، المنتمين إلى فصيل التجديد الطلابي، قبل أن تتدخل إحدى الفصائل الطلابية اليسارية بالقوة في حق المنظمين، وإمهالهم 15 دقيقة لإخلاء المدرج.

وقال مصطفى العلوي رئيس منظمة التجديد الطلابي لليوم24″، إن الحادث وقع الإثنين  29 نونبر 2021 على الساعة الثامنة والنصف صباحا، مشيرا إلى أن “فصيل البرنامج المرحلي” اعتدى على “نشاط دعوي علمي لمنظمة التجديد الطلابي- فرع الرشيدية”، التي “اختار مناضلوها ضبط النفس وعدم إصدار أي رد فعل على من هاجموا نشاطها”، حرصا من المنظمة على سلامة مناضليها والطلبة و المؤطرين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.