منتخبات تونس وقطر والإمارات تحقق الانتصار في أولى مباريات كأس العرب

30 نوفمبر 2021 - 21:52

حققت منتخبات تونس وقطر والإمارات الانتصار في أولى مبارياتها بكأس العرب فيفا قطر 2021، فيما حسم التعادل الإيجابي لقاء عمان والعراق.

وأمطر المنتخب التونسي شباك نظيره الموريتاني بخمسة أهداف لهدف، في المباراة الافتتاحية لكأس العرب فيفا قطر 2021، التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وافتتح المنتخب التونسي مهرجان أهدافه في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب سيف الدين الجزيري، فيما تكفل فراس بالعربي بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 42، قبل أن يقلص منتخب موريتانيا الفارق بعد ثلاث دقائق.

وأضاف سيف الدين الجزيري الثالث لنسور قرطاج في الدقيقة 45، فيما سجل فراس بالعربي الرابع مع بداية الجولة الثانية، بينما اختتم المساكني أهداف تونس عند الدقيقة 90.

وانتصر المنتخب الإماراتي على نظيره السوري بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب 974، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العرب فيفا قطر 2021.

وسجل للمنتخب الإماراتي كل من كايو كانيدو في الدقيقة 24، وعلي صالح عند الدقيقة 30، فيما قلصت سوريا النتيجة في الدقيقة 60 بقدم اللاعب ورد السلامة، ليتصدر بذلك الإمارات المجموعة الأولى مناصفة مع نظيره التونسي، المنتصر على موريتانيا بخمسة أهداف لهدف.

ويتصدر المنتخب التونسي حاليا مجموعته الثانية بثلاث نقاط مناصفة مع منتخب الإمارات المتواجد في الرتبة الثانية، فيما تحتل سوريا وموريتانيا المركز الثالث والرابع على التوالي بدون نقاط.

ويواجه المنتخب الإماراتي نظيره الموريتاني يوم الجمعة المقبل، في ثاني مبارياته بداية من الساعة الخامسة، فيما يلاقي نسور قرطاج منتخب سوريا في نفس اليوم على الساعة الثامنة مساء.

وفي مباراة أخرى، جمعت المنتخب العراقي بنظيره العماني اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الجنوب، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بهدف لمثله.

وكان عمان السباق للتهديف عند الدقيقة 78 بقدم اللاعب صلاح اليحيائي من علامة الجزاء، فيما عدل العراق النتيجة في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ضربة جزاء كذلك بفضل اللاعب حسن عبد الكريم.

وتمكن المنتخب القطري من الانتصار في مباراته الأولى في كأس العرب بهدف نظيف على نظيره البحريني، في اللقاء الذي جرت أطواره على أرضية ملعب البيت.

وانتهى الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب، بعدما فشل المنتخبان في الوصول إلى شباك بعضهما البعض، ليتمكن المنتخب القطري من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء، عند الدقيقة 69 بفضل اللاعب عبد العزيز حاتم.

ويتصدر حاليا المنتخب القطري مجموعته الأولى بثلاث نقاط، فيما يحتل عمان والعراق الصف الثاني والثالث بنقطة واحدة، بينما يتذيل البحرين الترتيب بدون نقاط.

ويلعب المنتخب القطري ضد نظيره العماني يوم الجمعة المقبل على الساعة الثانية زوالا، فيما يلعب البحرين ضد العراق في اليوم نفسه بداية من الساعة 11:00 صباحا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي