عاجل... أساتذة "الجنس مقابل النقط" يمثلون اليوم أمام الوكيل العام بسطات

01 ديسمبر 2021 - 12:00

علم موقع “اليوم24″، أن الأساتذة المشتبه في تورطهم في قضية “الجنس مقابل النقط”، تم تقديمهم اليوم، أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات. ويتعلق الأمر بخمسة أساتذة، من كلية العلوم القانونية والاقتصادية بسطات، كانوا موضوع شكايات وتصريحات بشأن ممارستهم الابتزاز ضد طالبات مقابل الحصول على نقط جيدة في الامتحانات. وأفادت مصادر أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، استدعت صباح اليوم الأساتذة المعنيين إلى مقرها في العاصمة الاقتصادية، وقام ضباط من الفرقة باصطحابهم إلى المحكمة في سطات للمثول أمام النيابة العامة. ويسود ترقب لقرار بشأن هذه القضية، وهل ستتم متابعتهم في حالة سراح أم في حالة اعتقال.

وكان الوكيل العام للملك أجل الاستماع لهؤلاء الخميس الماضي، بسبب عدم احترام مسطرة تقديمهم. وتشير مصادر إلى وجود عدد من الأدلة في هذا الملف منها تسجيلات صوتية ومكالمات، تم إجراء خبرة تقنية عليها، من طرف الشرطة، تظهر واقعة الابتزاز. وينتظر الكشف عن تفاصيل الملف بعد إحالته على المحكمة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

د.عبدالرزاق منذ شهر

هذه الفضيحة حطمت الاحترام داخل الجامعة المغربية... فأرجو أن يتم التعامل مع أبطالها بنفس الصرامة التي طبقت في ملفات سابقة... فهل سنأمل ذلك؟؟ أم أن هناك امتياز لهؤلاء الموظفين؟؟

التالي