كأس العرب: منتخب قطر يتأهل إلى الربع والإمارات تقترب من التأهل ونسور قرطاج يسقطون أمام سوريا

03 ديسمبر 2021 - 22:15

تمكن المنتخب القطري من التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب “فيفا” قطر 2021، عقب انتصاره على عمان بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب المدينة التعليمية في ثاني جولات دور المجموعات.

وكان العنابي السباق للتهديف في الدقيقة 32 بقدم اللاعب أكرم حسن عفيف من علامة الجزاء، إلا أن عمان تمكن من تعديل النتيجة عند الدقيقة 74 بفضل اللاعب خالد خليفة الهاجري، ليتمكن بعد ذلك المنتخب القطري من تسجيل هدف الانتصار والتأهل في الدقائق الأخيرة، عن طريق فهمي سعيد بالخطأ في مرماه.

ويتصدر قطر مجموعته بست نقاط، متبوعا بالعراق بنقطتين في المركز الثاني، ثم عمان والبحرين بنقطة واحدة في الرتبة الثالثة والرابعة.

وفي مباراة أخرى عن المجموعة الثانية، اقترب المنتخب الإماراتي من التأهل إلى الربع بعد انتصاره على موريتانيا بهدف نظيف، في اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب 974.

وسجل الهدف الوحيد للإمارات اللاعب خليل الحمادي في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليقترب بذلك منتخبه من اللحاق بقطر.

وعن المجموعة نفسها أحيى المنتخب السوري آماله في التأهل إلى الربع بعد انتصاره على تونس بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب البيت.

وسجل أهداف المنتخب السوري كل من أوليفر كاسكاو في الدقيقة الرابعة، ومحمد عنز عند الدقيقة 47.

ويتصدر المنتخب الإماراتي حاليا مجموعته بست نقاط، متبوعا بتونس في الصف الثاني بثلاث نقاط، ثم سوريا بنفس عدد النقاط، فيما يتذيل المنتخب الموريتاني الترتيب بدون نقاط.

وفيما يلي نتائج مباريات الجمعة:

البحرين -0 : 0 العراق

عمان 1 : 2 قطر

موريتانيا 0 : 1 الإمارات

سوريا – 2: 0 تونس –

كلمات دلالية

كأس العرب فيفا قطر 2021
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي