كأس العرب: المغرب يواجه الأردن بحثا عن التأهل إلى الربع

04 ديسمبر 2021 - 09:30

يواجه المنتخب الوطني المغربي الرديف نظيره الأردني اليوم السبت، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العرب فيفا قطر 2021.

ويتطلع أبناء عموتة إلى تحقيق الانتصار بغية حسم التأهل إلى ربع النهائي، بعدما حققوا الانتصار في المباراة الأولى برباعية على فلسطين.

وسيعتمد الحسين عموتة على تشكيلة هجومية بغية تحقيق الفوز الثاني تواليا، لمواصلة المشوار في البطولة العربية التي يتمناها عموتة ولاعبوه أن يكون لقبها مغربيا، علما أنه سيفتقد في هذه المباراة كلا من البركاوي والعملود بسبب الإصابة.

وعلاقة بالمباراة المذكورة، قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، في الندوة الصحافية، التي تسبق مباراة المغرب، والأردن، إن فريقه سيلعب مباراة السبت، أمام الأردن بهدف تحقيق الانتصار، والتأهل إلى الدور الموالي.

وتابع أن المنتخب الأردني، قوي ويلعب بحماس، ويتمتع بقوة بدنية، ويركز على الجانب التكتيكي، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين، خصوصا أن المنتخبين معا انتصرا في جولتهما الأولى، وكل طرف يريد مواصلة حصد النتائج الإيجابية.

وأضاف أن الهدف هو المحافظة على الروح الجماعية، التي تميز النخبة الوطنية، إلى جانب التركيز، والرغبة في الفوز، مشيرا إلى أنه من المطلوب أن يكون هناك تطور في الأداء مع توالي المباريات.

وفي السياق ذاته، استقر الاتحاد الدولي لكرة القدم على اسم الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي، ونظيره الأردني.

وسيساعد تيلو في قيادة المباراة، مواطناه إزيكييل برايلوفسكي مساعدا أول، وغابرييل ألفريدو مساعدا ثانيا، فيما سيكون الإيراني علي رضا فاغاني حكما رابعا.

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم إدارة تقنية الفيديو (VAR) للحكم الفنزويلي، خوان سوطو، بمساعدة البرازيلي، رافاييل تراسي.

ويتصدر، حاليا، المنتخب الوطني المغربي مجموعته بثلاث نقاط، بفارق الأهداف على نظيره الأردني، الموجود في المركز الثاني، فيما يحتل منتخب السعودية الرتبة الثالثة، وفلسطين الصف الرابع من دون نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي