رسميا.. منتخبات المغرب والجزائر ومصر تلتحق بقطر في ربع نهائي كأس العرب

04 ديسمبر 2021 - 22:00

التحقت رسميا منتخبات الجزائر ومصر والمغرب، بالمنتخب القطري إلى ربع نهائي كأس العرب “فيفا” قطر 2021، بعد نهاية مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ليومه السبت.

وتمكن المنتخب المغربي من التأهل إلى ربع النهائي، عقب انتصاره على الأردن برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت على أرضية أحمد بن علي المونديالي، وتعادل السعودية وفلسطين بهدف لمثله.

ويتصدر فريق أسود الأطلس مجموعته بست نقاط، متبوعا بالأردن بثلاث نقاط، فيما يحتل المنتخب السعودي والفلسطيني الرتبة الثالثة والرابعة بنقطة واحدة.

وفي مباراة عن المجموعة الثالثة، تمكن منتخبا الجزائر ومصر من حجز مقعد لهما في الربع، عقب انتصارهما على لبنان والسودان على التوالي، في ثاني جولات دور المجموعات.

واستطاع المنتخب الجزائري أن يحقق انتصاره الثاني على التوالي، عقب فوزه على لبنان بهدفين نظيفين، من توقيع كل من ياسبن براهيمي والطيب المزياني.

وحقق الفراعنة فوزهم الثاني على التوالي كذلك، جراء انتصارهم على السودان بخماسية، تناوب على تسجيلها كل من أحمد رفعت، سيد زيزو، محمود حمدي الونش، حسين فيصل، ومحمد شريف.

ويتصدر حاليا المنتخب المصري مجموعته الثالثة بست نقاط، بفارق الأهداف عن نظيره الجزائري، في انتظار المبارة التي ستجمعهما معا في الجولة الثالثة من دور المجموعات، للحسم في المنتخب الذي سيتأهل متصدرا للمجموعة، فيما خرج من السباق كل من لبنان والسودان بعد عدم حصولهما على أية نقطة.

كلمات دلالية

كأس العرب فيفا قطر 2021
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي