بنكيران معلقا على نتائج انتخابات 8 شتنبر: "مستعد لقبول خسارة حزبي لكن لا أفهم كيف ينتقل آخرون من 300 ألف صوت إلى 3 ملايين"

05 ديسمبر 2021 - 10:00

عاد عبد الإله بنكيران إلى مهاجمة الأحزاب الفائزة في الانتخابات التشريعية الأخيرة، وفي مقدمتها حزب التجمع الوطني للأحرار، مشككا في مصداقية النتائج والأصوات التي حصلت عليها في هذا الاستحقاق الانتخابي.

وقال بنكيران في كلمته باجتماع اللجنة الوطنية للحزب، التي انعقدت مساء أمس السبت، إن الأحزاب المشاركة في الانتخابات ينبغي لها أن تكون مطمئنة إلى النتائج التي حصلت عليها في الانتخابات سواء حصدت النصر أو الهزيمة.

وأضاف بنكيران، “لم نفهم نتائج الانتخابات الأخيرة… وطبعا أنا مستعد لتقبل خسارة حزبي، ولكنني لست مستعدا لتقبل نجاح الأحزاب الأخرى”.

وتساءل بنكيران “كيف يمكن أنه بين عشية وضحاها يتم انتقال حزب ما، من 300 ألف صوت إلى 3 ملايين صوت، وأضاف “كيف دارو ليها”، وتابع بنيكران، أنا لا أطعن في الانتخابات، لكن هذه النتائج غير مفهومة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Inix منذ شهر

نريد منك تعلقا على استقبال وزير الحرب الاسرائيلي وعقد اتفاقيات صنائع بعد ما كنت تهاجم هذا الكيان !! أنا بخصوص انتقال الاصوات من الاف الى الملايين هو نفس الشيئ عندنا تنخفض الاصوات من الملايين الى الآلاف

التالي