نهضة بركان يتأهل إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية بعد مباراة مجنونة

05 ديسمبر 2021 - 21:00

تأهل نهضة بركان إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب انتصاره بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة.

وحاول نهضة بركان الوصول إلى مرمى خصمه الرواندي في الجولة الأولى، إلا أن تسرع مهاجميه وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة حال دون ذلك، فيما ظل لاعبو الجيش الرواندي يناورون بين الفينة والأخرى لاقتناص هدف يبلغ بهم إلى دور المجموعات.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه الجولة الأولى إلى النهاية على واقع البياض، تمكن الجيش الرواندي من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب لاغي، أنهى به الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما دخلها نهضة بركان ضاغطا على دفاع خصمه بغية إدراك التعادل، وهو الأمر الذي تأتى له في الدقيقة 67 عن طريق العربي الناجي.

واستمر لاعبو نهضة بركان في الضغط على مرمى إشيميوي، الذي استسلم في الدقيقة 77 لهجوم البراكنة الذين سجلوا الهدف الثاني بفصل محمد عزيز، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار أبناء ايبينغي بهدفين لهدف، وتأهلهم إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب، التي أجريت، الأسبوع الماضي، بين الطرفين في كيغالي، انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي