اتحاد دولي يختار أشرف حكيمي ضمن التشكيلة المثالية لعام 2021

07 ديسمبر 2021 - 14:45

اختار الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم اليوم الثلاثاء، المغربي أشرف حكيمي ضمن التشكيلة المثالية لعام 2021، ليكون بذلك اللاعب العربي الوحيد الموجود في اللائحة.

وعرفت أفضل تشكيلة لعام 2021 حسب الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء (IFFHS)، تواجد كل من جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس، روبين دياز من مانشستر سيتي، وألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ.

وفي خط الوسط عرفت التشكيلة وجود كل من، جورجينيو (تشيلسي) – كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) – ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان).

واختار الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم في الهجوم كلا من، كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) – كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) – روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ).

وجاء اختيار حكيمي ضمن أفضل اللاعبين في العالم لهذه السنة، عقب مساهمته الفعالة في تتويج الإنتر بلقب الدوري الإيطالي، وكذا الأداء الجيد الذي يقدمه رفقة فريقه الحالي باريس سان جيرمان، إلى جانب التنقيط الذي يحصل عليه في كل مباراة، ومساهمته في تسجيل الأهداف من خلال تمريراته الحاسمة وكذا الأهداف التي سجلها لفريقه.

ويعتبر أشرف حكيمي من أبرز وأهم لاعبي باريس سان جيرمان، وكذا المنتخب الوطني المغربي، حيث سيعول عليه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في كأس الأمم الإفريقية، والمباراة الفاصلة في تصفيات كأس العالم قطر 2021، لتحقيق الزيادة العددية في الهجوم ومد المهاجمين بكرات سانحة للتهديف بالإضافة إلى تسجيل الأهداف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي