كأس العرب: ضربة جزاء تمنح تقدما في الشوط الأول للمنتخب المغربي على نظيره السعودي

07 ديسمبر 2021 - 16:50

أنهى المنتخب الوطني المغربي الرديف الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنظيره السعودي، اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الثمامة، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العرب “فيفا” قطر 2021 متفوقا بهدف.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى متكافئة بين المنتخبين، ما جعل المحاولات السانحة للتهديف تتجه صوب الحارسين معا، حيث قام كل من عبد العالي المحمدي وزيد البواردي بإبعاد كل الكرات التي اتجهت نحوهما إلى بر الأمان.

وحاولت العناصر التي أقحمها الحسين عموتة في مباراة اليوم أمام السعودية إثبات نفسها، والسير على خطى التشكيل الرسمي الذي لعب مبارتي فلسطين والأردن، حيث اتجهت بكل ثقلها نحو منطقة رفقاء الشنقيطي لافتتاح التهديف، إلا أنها فشلت في ذلك تارة بسبب التسرع، وتارة للوقوف الجيد للحارس السعودي البواردي.

وكاد أسود الأطلس أن يفتتحوا التهديف في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب ادريس الفتوحي من تسديدة قوية من داخل مربع العمليات، لولا التدخل الجيد للبوادري الذي أبعد الكرة عن شباكه.

وبحث المنتخب السعودي عن هدف السبق الذي سيبقيه في سباق التأهل، والمنافسة على بطاقة العبور الثانية عن المجموعة، حيث ظل يناور بين الفينة والأخرى بغية مباغثة المحمدي ورفاقه، وهو الأمر الذي لم يتمكن منه ليقظة الدفاع المغربي، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه الجولة الأولى إلى النهاية بالتعادل السلبي، تحصل المغرب على ضربة جزاء ترجمها البركاوي إلى هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء عموتة بهدف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي