كأس العرب: المنتخب المغربي يواجه نظيره الجزائري في ربع النهائي

07 ديسمبر 2021 - 22:20

يواجه المنتخب الوطني المغربي الرديف نظيره الجزائري في ربع نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021، يوم السبت المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب الثمامة.

وتعادل المنتخب الجزائري مع مصر بهدف لمثله، في مباراته، التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الجنوب، ما جعله يحتل وصافة المجموعة الرابعة بسبع نقاط، ما يعني مواجهته في الربع لمتصدر المجموعة الثالثة “المنتخب المغربي”، فيما سيقابل رفقاء حجازي منتخب النشامى.

وجاء احتلال المنتخب الجزائري لوصافة مجموعته، بعدما حصل على بطاقات صفراء أكثر من مصر، حيث تم الاحتكام للعب النظيف، عقب تعادل المنتخبين في عدد النقاط، وكذا الأهداف.

وستتسم المباراة بين المغرب، والجزائر في ربع النهائي بالندية، حيث سيسعى المنتخبان معا إلى تحقيق الانتصار لحجز مقعد في نصف النهائي، علما أن آخر لقاء جمع الطرفين كان يوم 19 أكتوبر 2019، في الدور الثالث من تصفيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، واستطاع حينها الأسود الفوز على الجزائز بثلاثية نظيفة.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي دور المجموعات متصدرا بالعلامة الكاملة “تسع نقاط”، بعدما انتصر على فلسطين، والأردن برباعية نظيفة، وعلى السعودية بهدف نظيف، فيما أنهاه المنتخب الجزائري في الوصافة بسبع نقاط ضمن المجموعة الرابعة، عقب انتصاره على لبنان بهدفين نظيفين، وبرباعية على السودان، وتعادل مع مصر بهدف لمثله.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي