تفكيك شبكة متخصصة في سرقة خشب الأرز بقلعة السراغنة

08 ديسمبر 2021 - 12:50

فككت مصالح الدرك الملكي عصابة متخصصة في سرقة خشب الأرز وترويجه بقلعة السراغنة.

وبحسب معلومات حصل عليها “اليوم 24″، فقد تمكنت فرقة تابعة لمصالح الدرك الملكي بقلعة السراغنة أمس الثلاثاء من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من خشب الأرز نهبت من غابات خنيفرة ونواحيها.

وقامت مصالح الدرك الملكي بتوقيف سائق الشاحنة، التي كانت محملة بالخشب المهرب، خلال كمين تم خلاله توقيف الشاحنة وتفتيشها، قبل أن يتم الحجز على خشب الأرز المهرب، واقتياد السائق إلى مركز الدرك لمباشرة التحقيق معه.

وأوضحت مصادرنا أن العنصر الرئيسي في العصابة، والذي يملك الشاحنة والمواد المحملة، تمكن من الفرار إلى وجهة مجهولة، لتنطلق عملية بحث في عين المكان، غير أنه لم يتم العثور عليه.

وأطلقت مصالح الدرك مذكرة بحث وطنية في حق الهارب، في وقت قدم المعتقل معطيات ومعلومات حول هوية المتهم الرئيسي، الذي يدعى “أ.ا” ومكان تردده.

وأظهرت التحقيقات أن رخصة السياقة الموجودة بحوزة السائق البالغ من العمر 50 سنة مزورة، وتم التلاعب في أرقامها والمعطيات الموجودة بها، نظرا لأنه مبحوث عنه.

وكشف السائق الخمسيني أن كمية ثانية محملة في شاحنة أخرى قادمة من شمال المملكة، تحمل كمية أكبر من الأرز لتستنفر مصالح الدرك عناصرها لتوقيف الشاحنة الثانية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي