"الكاف" يرفض طلب الرجاء تأجيل مباراته أمام الأهلي المصري

08 ديسمبر 2021 - 15:40

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طلب الرجاء الرياضي بتأجيل موعد مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري، مثبتا بذلك الموعد يوم 22 دجنبر الجاري.

وأكدت “بي إن سبورت” الإخبارية عبر صفحتها الرسمية “تويتر” نقلا عن مصدرها، بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرفض تأجيل نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء، على أن تقام في الموعد المحدد سلفا في 22 دجنبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان الرجاء الرياضي قد طلب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل مباراته أمام الأهلي المصري في كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامته، يوم 22 دجنبر الجاري، في الدوحة.

وأشارت إدارة الرجاء، في بلاغها، إلى أن طلب التأجيل جاء بسبب وجود مجموعة من اللاعبين الرسميين في النادي بالمنتخب الوطني المغربي بقطر للمشاركة في كأس العرب فيفا، والتي ستنتهي، في 18 دجنبر 2021، ما يتعذر معه التحاق اللاعبين المذكورين ببعثة الفريق.

وأضافت الإدارة المذكورة، في البلاغ عينه، أن طلب التأجيل جاء، أيضا، نظرا إلى الصعوبات الواقعية، التي يواجهها النادي لتأمين رحلة خارجية بالنظر إلى ضيق الوقت بين تاريخ المراسلة الرسمية، وتاريخ اللقاء المبرمج، أخذا بعين الاعتبار الوضعية الوبائية الحالية، وانعدام رحلات جوية دولية من وإلى المغرب في الوقت الراهن.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي