تأجيل محاكمة طبيب ومساعديه جراء مصرع مريض ببني ملال

09 ديسمبر 2021 - 11:50

أجلت المحكمة الابتدائية ببني ملال، مساء أمس الأربعاء ملف محاكمة طبيب في القطاع الخاص ومساعديه، المتابعين بتهم التسبب في القتل غير العمد ضد مريض فارق الحياة نونبر الماضي.

وحسب مصادراليوم 24″ فقد عرفت جلسة المحاكمة حضور الطبيب في القطاع الخاص بالإضافة إلى باقي المتهمين، وعائلة الشاب المتوفي، لكن تم تأجيلها إلى غاية 5 يناير 2022، من أجل إعداد هيئة دفاع الطرفين.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، قرر متابعة المشتبه فيهم،طبيب في القطاع الخاص، وممرض ومشرف على إحدى المصحات الخاصة، وممرض التخديرفي حالة سراح بتهمة التسبب في القتل غير العمد نتيجة التقصير، والإهمال وعدم مراعاة النظم والقوانين وعدم الاحتياط، مع أداء كفالة مالية قدرها ثلاثة ملايين سنتيم لكل واحد منهم، مع إحالتهم على الجلسات.

وكان شاب في الثلاثينيات من عمره، قد فارق الحياة داخل مصحة خاصة، بعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى اللوزتين بإحدى المصحات على يد طبيب اختصاصي في الأذن والأنف والحنجرة  ببني ملال.

وكانت عائلة وأقارب الهالكإسماعيلالذي يبلغ من العمر 32 سنة، خاضت مسيرة احتجاجية حاشدة جابت شوارع المدينة، وأمام محكمة الاستئناف ببني ملال.

كلمات دلالية

بني ملال
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي