كأس العرب: حكم برازيلي لمباراة المغرب والجزائر

09 ديسمبر 2021 - 13:40

استقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، على اسم الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو لقيادة مباراة المغرب والجزائر يوم السبت المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب ربع نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021.

وسيساعد ويلتون في قيادة المباراة المذكورة مواطناه، سيمون دانيلو مساعدا أولَ، وبيريز برونو كمساعد ثانٍ، فيما أنيطت مهمة قيادة تقنية الفيديو “VAR” للياباني مهارا جون.

ويسعى المنتخب الوطني المغربي الرديف إلى تحقيق الانتصار على نظيره الجزائري، بغية مواصلة المشوار في كأس العرب، والعمل على تحقيق اللقب الذي حققه في آخر نسخة، علما أن أبناء عموتة يعتبرون من أبرز المرشحين لحصد الكأس العربية.

وسيخوض عموتة المباراة في الغالب بالأسماء نفسها التي خاضت مبارتي فلسطين والأردن، في الجولة الأولى والثانية، علما أنه خاض لقاء السعودية بتشكيلة بديلة.

وتأهل المنتخب الوطني المغربي إلى الربع بعد تصدره مجموعته بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات، حققها على كل من فلسطين والأردن برباعية، وعلى السعودية بهدف نظيف، فيما جاء تأهل الجزائر إلى دور الثمانية، بعد احتلاله وصافة مجموعته بسبع نقاط، عقب انتصاره على لبنان بهدفين، وعلى السودان برباعية، وتعادل مع مصر بهدف لمثله

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي