كأس العرب: المغرب يختتم استعداداته لمواجهة الجزائر في الربع

10 ديسمبر 2021 - 11:50

يختتم اليوم الجمعة المنتخب الوطني المغربي الرديف، استعداداته لملاقاة الجزائر غدا السبت، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب الثمامة، لحساب ربع نهائي كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

وسيضع الحسين عموتة آخر اللمسات على التشكيلة التي سيخوض بها لقاء الغد، والتي ستكون مماثلة لتلك التي خاض بها مبارتي فلسطين والأردن ضمن الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات.

وسيعمل عموتة رفقة الطاقم التقني للمنتخب على تحفيز اللاعبين قبل موقعة السبت، والوقوف على مدى جاهزيتهم، خصوصا من الجانب البدني والذهني، كون أن مثل هذه المواجهات تعتمد في الأساس على الاحتكاكات وكذا التركيز طيلة 90 دقيقة أو أكثر، إن انتهت المباراة بالتعادل في شوطيها الأصليين.

وستكون الحصة التدريبية الأخيرة كذلك للتدرب أكثر على الضربات الترجيحية للاستعداد لها جيدا، في حالة مرور المنتخبين إليها للحسم في هوية المتأهل إلى المربع الذهبي.

وتأهل المنتخب الوطني المغربي إلى الربع بعد تصدره مجموعته بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات، حققها على كل من فلسطين والأردن برباعية، وعلى السعودية بهدف نظيف، فيما جاء تأهل الجزائر إلى دور الثمانية، بعد احتلاله وصافة مجموعته بسبع نقاط، عقب انتصاره على لبنان بهدفين، وعلى السودان برباعية، وتعادل مع مصر بهدف لمثله

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.