كأس العرب: المغرب ينهي الشوط الأول متعادلا مع الجزائر بدون أهداف

11 ديسمبر 2021 - 21:00

أنهى المنتخب الوطني المغربي الرديف الشوط الأول من مباراته أمام الجزائر المقامة حاليا على أرضية ملعب الثمامة، في ربع نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021، بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى متحركة بين الطرفين مع أفضلية للمنتخب الجزائري الذي بادر للهجوم، بغية مباغثة أبناء عموتة وتسجيل الهدف الأول الذي سيمكنه من تسيير اللقاء بأريحية كبيرة وبالطريقة التي يريدها المدرب ماجد بوقرة.

ودخل لاعبو المنتخب الوطني المغربي الرديف رويدا رويدا في أجواء اللقاء، ما جعلهم يتقدمون أكثر نحو منطقة الجزائر للبحث عن الهدف الأول، حيث اعتمدت العناصر الوطنية على التمريرات القصيرة، والانسلالات من الأجنحة للبحث عن ثغرة تمكنهم من الوصول إلى شباك مبولحي، التي بدت مستعصية عليهم بسبب الوقوف الجيد لرفقاء إبراهيمي.

واستمرت الأمور على ماهي عليه مع مرور الدقائق، هجمة هنا وهناك بحثا عن افتتاح التهديف، الذي لم يفلح فيه المنتخبان معا، نظر لتألق الحارسين مبولحي والزنيتي اللذين صدا كل الكرات التي اتجهت نحوهما.

وكاد المنتخب الوطني المغربي أن يفتتح التهديف في الدقيقة 27، لولا التدخل الجيد للحارس مبولحي، الذي أبعد الكرة إلى بر الأمان، في حين كادت تسديدة الحافيظي أن تباغث الحارس الجزائري عند الدقيقة 34، فيما لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لينتهي الشوط الأول كما بدأ بلا غالب ولا مغلوب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.