عادل السراج لـ"اليوم24": مباراة شباب المحمدية ستكون صعبة والأهم تحقيق النقاط الثلاث

16 ديسمبر 2021 - 23:15

يواجه الجيش الملكي نظيره شباب المحمدية، يوم السبت 18 دجنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفي هذا الصدد، قال عادل السراج، مساعد مدرب الجيش الملكي، في تصريح خص به “اليوم24″، إن الاستعدادات كانت تماشيا مع البرنامج، الذي كان مسطرا في الأول، على الرغم من أن الطاقم لم يكن يعلم الوقت الذي ستعود فيه المنافسات في البطولة الاحترافية، مشيرا إلى أن الحصص التدريبية كانت بمعدل حصتين في كل يوم، مع الاعتماد على كل ما هو بدني، وتقني.

وأضاف السراج، في التصريح ذاته، أنه بعدما أخبرت العصبة الفريق بموعد مباراته أمام شباب المحمدية تمت العودة إلى السير العادي بمعدل حصة في كل يوم، بغية الاستعداد الجيد للمباراة لتحقيق الانتصار.

وتابع السراج في التصريح عينه، أن المباراة أمام شباب المحمدية ستكون صعبة وقوية، خصوصا أن الفريق الشبابي لا تبعده سوى ثلاث نقاط عن الجيش الملكي، ما يعني أنه يتوجب على العساكر الانتصار، للاقتراب أكثر من الرجاء، والوداد الرياضيين.

وفي السياق ذاته، سيفتقد الجيش الملكي في مباراته أمام شباب المحمدية أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من منير العلوشي، وديني بورغيس، وإبراهيم السبعوني، وإبراهيم دحمون.

وجاء افتقاد الفريق العسكري للاعبين المذكورين في مباراته أمام ممثل مدينة الزهور، بعدما تعذر عليهم العودة إلی المغرب، نتيجة إغلاق الحدود، بسبب التداعيات السلبية لفيروس “كورونا”.

ويحتل الجيش الملكي الرتبة الثالثة بعشرين نقطة على بعد أربع نقاط من الوصيف الرجاء الرياضي، و12 نقطة عن المتصدر الوداد الرياضي، فيما يوجد شباب المحمدية في المركز السابع برصيد 17 نقطة، علما أنه متساو في عدد النقاط مع كل من المغرب الفاسي، المحتل للصف السادس، والدفاع الحسني الجديدي، صاحب المركز الثامن.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.