كأس السوبر الإفريقي... بعثة الرجاء تشد الرحال إلى قطر استعدادا لملاقاة الأهلي المصري

18 ديسمبر 2021 - 15:15

شدت بعثة الرجاء الرياضي الرحال إلى قطر صباح اليوم السبت، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء صوب الدوحة في رحلة خاصة، استعدادا لملاقاة الأهلي المصري، يوم الأربعاء المقبل في كأس السوبر الإفريقي.

وسيلتحق الثلاثي المتواجد في قطر “أنس الزنيتي، محمد الناهيري، وعبد الإله الحافيظي”، بالبعثة الرجاوية بمجرد وصولها إلى قطر، علما أن اللاعبين المذكورين يتدربون تحت قيادة يوسف السفري رفقة فريق قطر القطري، كونهم لم يعودوا إلى المغرب بعد نهاية مسار المنتخب الوطني في كأس العرب من دور الربع.

وسيبحث فيلموتس خلال مباراة فريقه أمام الأهلي المصري عن الانتصار لحصد أول لقب له مع النسور، وإسعاد الجماهير الرجاوية غير المقتنعة لحد الآن بالمردود التقني للاعبين، وما يقدمه المدرب الجديد رفقة فريقهم.

وفي السياق ذاته، استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لقيادة مباراة الرجاء الرياضي مع نظيره الأهلي المصري، في كأس السوبر الإفريقي يوم 22 دجنبر الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وسيقود جان كاك ندالا المباراة المذكورة، بمساعدة كل من الكونغولي أوليفر سفاري كمساعد أول، والكيني جيلبيرت مساعدا ثانيا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للكيني بيتر واوري.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهمة حكام غرفة “الفار” لثلاثي مكون من الزامبي جاني سيكازوي، والغامبي بكاري غاساما، والأنغولي جيرسون دو سانطوس.

ويعتبر الأهلي هو حامل اللقب الأخير من كأس السوبر الإفريقي، بعد تغلبه على نهضة بركان بهدفين نظيفين في الدوحة يوم 28 ماي 2021.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي سيلعب كأس السوبر الإفريقي كونه بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما يلعب الأهلي المصري الكأس باعتباره بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.