الدفاع الجديدي يلحق الهزيمة الأولى بالوداد في البطولة الاحترافية

18 ديسمبر 2021 - 17:58

ألحق الدفاع الحسني الجديدي الهزيمة الأولى بالوداد الرياضي، في البطولة الاحترافية هذا الموسم، عقب انتصاره عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية الملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة 13 من القسم الاحترافي الأول.

وبدأ الدفاع الحسني الجديدي المباراة في جولتها الأولى ضاغطا على الدفاع الودادي، بحثا عن مباغثه بهدف أول مع البداية، وهو الأمر الذي تمكن منه في الدقيقة 17 بقدم اللاعب زكرياء حذراف، تقدم جعل المدرب الركراكي يحث لاعبيه على تكثيف هجماتهم بغية إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن قلة التركيز في اللمسة الأخيرة حالت دون الوصول إلى المبتغى.

وواصل أبناء المدرب بنشيخة ضغطهم على مجريات الشوط الأول لإضافة أهداف أخرى، فيما ظل الوداد يناور بين الفينة والأخرى لإدراك التعادل، مع الدفاع عن المرمى خوفا من تلقي الهدف الثاني من الجديديين، خوف الفريق الأحمر كان في محله بعدما تمكن أيوب الكعداوي من زيارة شباك التكناوتي للمرة الثانية عند الدقيقة 38، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم فارس دكالة بهدفين نظيفين على رفقاء مبينزا.

وحاول الوداد الرياضي تقليص الفارق في الجولة الثانية ومن تم البحث عن التعادل، إلا أنه اصطدم بدفاع جديدي متراص رفقة حارسه سفيان بارحو، حال دون تحقيق ما يصبوا إليه، فيما كان الدفاع الجديدي يناور وقتما سنحت له الفرصة، بغية إضافة هدف ثالث مع الدفاع عن مرماه لتجنب أية مباغثة من خصمه.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق المتبقية، هجمة هنا وهناك دون التمكن من التغيير في عداد النتيجة، إلى أن أتت الدقيقة 81 معلنة عن تقليص الفارق للوداد بقدم اللاعب يحيى عطية الله من ضربة حرة مباشرة، فيما لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف.

ورفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى عشرين نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة 32 في صدارة البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.