إنفانتينو يعلن عن استمرار تنظيم كأس العرب تحت مظلة الفيفا

19 ديسمبر 2021 - 11:08

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو في تصريح له لقناة بي إن سبورت، عقب المباراة النهائية لكأس العرب، التي جمعت، أمس السبت، بين الجزائر، وتونس، على أن البطولة العربية كانت ناجحة على كل المقاييس، مبديا تشوقه لانطلاق كأس العالم في قطر،الذي اعتبره أنه سيكون في المستوى.

وواصل جياني إينفانتينو تصريحه بالتأكيد على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيحرص على تنظيم بطولة كأس العرب، باستمرار، تحت مظلة فيفا، بعد النجاح المبهر، الذي حققته في هذه النسخة بقطر.

وأضاف إينفانتينو، أن “كرة القدم توحد الشعوب، وتوحد جميع البلدان، رأينا فرحة عارمة، وأحسسنا بها، ليس فقط في قطر، بل في كل الدول العربية، لقد جمعت هذه البطولة جميع البلدان العربية مع بعضهم البعض، والجميع كان مسرورا بهذه البطولة”.

وختم إينفانتينو تصريحه بالإشارة إلى أن الاتحاد الدولي سيناقش المسألة لكي يرى كيف سيتم تنظيم هذه البطولة في المستقبل بحضور خيرة اللاعبين.

وجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري توج، أمس السبت، بلقب كأس العرب فيفا قطر 2021 لأول مرة في تاريخه، عقب انتصاره على نظيره التونسي بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب البيت.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.