بارحو لـ"اليوم24": انتصارنا على الوداد تحقق بعزيمة اللاعبين وغياب بنشيخة لم يؤثر علينا

19 ديسمبر 2021 - 15:55

ألحق الدفاع الحسني الجديدي الهزيمة الأولى بالوداد الرياضي، في البطولة الاحترافية هذا الموسم، عقب انتصاره عليه بهدفين لهدف، في المباراة، التي جرت أطوارها، أمس السبت، على أرضية الملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة 13 من القسم الاحترافي الأول.

وفي هذا الصدد، قال سفيان بارحو، حارس مرمى الدفاع الحسني الجديدي، في تصريح خص به “اليوم24″، إن لاعبي الفريق كانوا يعلمون مسبقا أن المباراة أمام الوداد لن تكون سهلة، كون أن هذا الأخير يتوفر على لاعبين في المستوى، وهو ما دفع الكل يصب تركيزه الكامل على اللقاء بغية تحقيق النقاط الثلاث.

وأضاف بارحو في التصريح ذاته، بأن الانتصار على الوداد تحقق بعزيمة وقتالية اللاعبين في الملعب، وكذا بتعليمات المدرب بنشيخة رغم غيابه، مشيرا إلى أنه كان في تواصل دائم معهم.

وتابع بارحو تصريحه، بأن غياب بنشيخة عن اللقاء، بسبب تواجده في فرنسا، وعدم تمكنه من الدخول إلى المغرب جراء إغلاق الحدود مع العديد من الدول، لم يؤثر عليهم كون أن المجموعة تعلم جيدا طريقة اللعب، التي يحبدها، مؤكدا في الوقت ذاته، أن مساعد المدرب سعيد البهلول أعطى اللاعبين الحافز في المباراة، ما ساعدهم أكثر في تحقيق الفوز.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.